حولي
شارع تونس
مقابل جمعية الروضه و حولي
قاعة الاحتفالات الكبرى

Human Soft

دار الاستثمــــار

ماكدونالــدز

شركة الاتصالات المتنقله MTC

مجلة أسرتي

كويت ماجيك

شركة مجمعات الأسواق التجارية

أعيـــــــان

قناة الرسالة

أصــــول

مجموعة أبناء صالح العبدلي

:: المؤتمر اليوم ::

كلمة أفتتاح المؤتمر للأستاذة بثينة الابراهيم

    بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسوله الأمين محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
الشيخ الفاضل طلال الخالد الصباح حفظه الله تعالى شيوخنا ومحاضرينا الأفاضل
ضيوفنا الكرام
وفودنا من الدول العربية
جمهورنا الكريم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وللعام الخامس علي التوالي يكرمنا الله بعقد المؤتمر السنوي لشركة الابداع الأسرية ..مؤتمرنا الفكري التوجيهي الذي نطرح من خلاله أهم القضايا التي تشغل الأمة ونناقش مستجدات الساحة العربية والاسلامية عبر استضافة نخبة مختارة من شيوخ وعلماء الأمة الاسلامية..
ولعل الطبق الرائج على موائد الساسة والمفكرين والعامة أيضا هو ما يمر به العالم في كل بقعة من أحداث خطيرة والفهم الخاطىء لدى الكثيرين للتراث وللقواعد التي لابد من الاحتكام اليها في كل خطب لذا كان شعارنا هذا العام..التوازن والاعتدال..هوية أمة
لنقدم صورة مشرقة عن ميزات هذا الدين الحنيف، الدين الذي ارتضى لهذه الأمة أن تكون وسطاً في كل شىء وسطاً في كل فكر.. وسطاً في كل أمر..
ويشرفنا أن نستضيف مجموعة كريمة من شيوخنا الأفاضل ليتناولوا معنا قضية الاعتدال والتوازن عبرسلسلة من المحاضرات والحوارات لتزيل الغباش عن شمس مشرقة يكاد الفهم الخاطىء يطمس أنوارها ويحرم الناظر إليها من دفء جمالها وسماحة أحكامها.
ولأن الشباب هم عدة الأمة وعتادها ..هم حملة لوائها نحو تحقيق الآمال..نصبنا لهم في مؤتمرنا منبرا لنستمع الى صوتهم في تحديد أسباب التطرف والانحراف عن الفهم الصحيح للتراث وتقديم حلول عملية يحاورون فيها العلماء والمفكرين للخروج بتوصيات تسهم في إخراج الأمة من عثرتها هذا بالاضافة إلى مساهمتهم المتميزة في هذا العام في إدارة اللجان وفرق العمل ..فكل عمل لهم فيه بصمة..بصمة تنبض بحياة قلوبهم التي تتدفق عطاءً لهذا الوطن وهذا الدين.
ختاما نسأل الله تعالى أن يوفقنا جميعاً لان يكون كلا منا رسالة صحيحة عن هذا الدين ونموذجاً يفتدي به سيراً على نهج المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم.
ونقف إجلالاً لضيوفنا وشيوخنا على حضورهم وتفاعلهم كما نتقدم بالشكر الجزيل لرعاتنا الكرام الذين يمدون لنا في كل عام أيديهم البيضاء لتساهم في تحقيق هذه الاحتفالية الثقافية فلهم منا خالص الدعاء بأن يتقبل الله منهم هذا العطاء والشكر موصوللفريق المؤتمر الذي واصل الليل بالنهار ليكون المؤتمر كما ترونه اليوم أمام أعينكم..
وقد حل علينا هذا العام ضيفاً كريماً انضم هذا العام إلى فريق العمل إنه الفنان الكبير وجدي العربي وكريمته بسملة اللذان أضفى وجودهما على مؤتمرنا لمسة ال؟إبداع والجمال وكذا المنشد الصاعد عبد الفتاح عوينات الذي سيمتع آذاننا اليوم بصوته الشجي وأدائه الرائع
حضورنا الكريم،،
أترككم مع فعاليات مؤتمرنا الذي أسأل الله أن تجدوا فيه المتعة والفائدة والعلم والمعرفة..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

للعام الخامس على التوالى تعقد شركة الابداع الاسرية مؤتمرها السنوي الكبير تحت رعاية
معالي وزير الطاقة
الشيخ أحمد فهد ا...التفاصيل

هل تحب مشاهدة أرشيف المؤتمرات السابقة للشركة؟
نعم
ربما
لا أهتم


إستعرض نتائج الإقتراع
سجل إسمك فى سجل الزوار
إستعرض سجل الزوار

  جميع الحقوق محفوظة لشركة الابداع الأسرية ©     أنت الزائر رقم 115423       تصميم و تطوير فلاش كورنر